منزل، بيت > أخبار > الصناعة بيان صحفي > ما هو عرض TFT؟
الشهادات
اتصل بنا
تأسست FormikeGroup في عام 1999 ، التي شاركت في البحث والتطوير ، التصميم ، مبيعات مصنّعة حل LCD ، وحدة Wi-Fi / Bluetooth ، Watch Smart وكذلك الوصول إلى الهاتف الخلوي.

Ourexperience التقنية على OEM و ODM والموظفين الإداريين ، نظام إدارة الجودة الصارم ، الأسعار التنافسية تضمن أننا دائمًا في طليعة LCD ووحدة WiFi والساعة الذكية وملحقات صناعة الهواتف المحمولة.
اتصل الآن

أخبار

ما هو عرض TFT؟

2019-12-20 18:08:34

ما هو عرض TFT؟


TFT هو الترانزستور الرقيق. كل بيكسل بلوري سائل على هذا النوع من العرض يتم تشغيله بواسطة ترانزستور غشاء رقيق مدمج خلف البيكسل ، لذلك فإن شاشة TFT هي أيضًا نوع من جهاز العرض البلوري السائل المصفوف النشط. انها واحدة من أفضل شاشة LCD ملونة. تتميز شاشة TFT بمزايا الاستجابة العالية ، السطوع العالي ، التباين العالي ، إلخ.


يستخدم TFT Display على نطاق واسع لأجهزة العرض على أنواع مختلفة من الأجهزة القابلة للارتداء وهاتف VOIP وهاتف باب الفيديو والملاحة المحمولة ومشغل DVD المحمول والطابعة والوسادة والكمبيوتر اللوحي و Netbook PC و MP3 PMP والهاتف المحمول MID UMPC والأجهزة الطبية ، كمبيوتر محمول ، صك ، متر ، جهاز محمول باليد ، المساعد الشخصي الرقمي ، كاميرا فيديو رقمية ، إطار صور رقمي ، شاشة سطح المكتب ، إلكترونيات سيارات ، HMD VR AR ، تطبيق منزلي وتطبيقات صناعية أخرى.


Formike Group هي شركة محترفة لتصنيع شاشات TFT مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة ، مع قوة تقنية قوية. إذا كنت بحاجة إلى أي شاشة TFT لمشروعك ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

TFT Display